الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الإفراج عنه بكفالة.. تفاصيل القبض على آريان نجل شاروخان في قضية مخدرات

شاروخان وابنه أريان
فن
شاروخان وابنه أريان
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 07:23 م

بعد حالة التعاطف الشديدة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب القبض على آريان خان، ابن نجم بوليوود الشهير شاروخان، ورفض المحكمة الإفراج عنه بكفالة للمرة الثانية، عادت المحكمة برئاسة القاضي نيتين سامبر لتصدر قرارًا جديدًا، بقبول كفالة آريان خان بعد القبض عليه واتهامه ببيع وحيازة مخدرات.

جاء ذلك بعد أن قضى أريان خان صاحب الـ 23 عامًا، 3 أسابيع في سجن بمومباي، إلا أن المحكمة قبلت الكفالة في نهاية المطاف، بعد أن تم رفضها مرتين من قبل، كانت المرة الأولى في يوم الثامن من أكتوبر الجاري، والثانية 20 أكتوبر. وتجمهر محبي شاورخان للاحتفال بخروج أريان خان بكفالة.

زيارة شاروخان لابنه في السجن

وكان شاروخان، قد تلقى حملة دعم كبيرة من جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زيارة شاروخان ابنه آريان داخل السجن، بعدما رفضت المحكمة الإفراج عنه بكفالة للمرة الثانية، إذ فشل محاميه في إثبات عدم تورطه في قضية المخدرات الشهيرة، والتقى بابنه في ظروف صعبة عبر باب زجاجي ووسط حراسة مشددة، وهو ما أثار تعاطف جمهوره ومحبيه.

القبض على ابن شاروخان 

وألقت القوات الأمنية، القبض على أريان يوم 3 من شهر أكتوبر من الشهر الجاري، بعد أن ضُبط وبحوزته مواد مخدرة، على متن سفينة في شواطئ مومباي الساحلية، برفقة أصدقائه، خلال وجودهم في حفل على متن سفينة سياحية، تم تداول مواد مخدرة بها.

وبحسب أقوال مدير منطقة مكتب مكافحة المخدرات، سمير وانكيد، آنذاك، فقد داهمت قوات مكافحة المخدرات الحفل الصاخب على سفينة كورديليا قبالة ساحل مومباي، بسبب تعاطي المخدرات، وضبطت نجل شاروخان، إلى جانب 7 آخرين من بينهم نساء، وكانوا في حالة هذيان.

وكشفت عناصر مكتب مكافحة المخدرات، أنهم نجحوا في القبض عليهم، بعد أن حصلوا على معلومات حول الحفل، وقرروا التخفي على أنهم أفراد عاديون حتى لا ينكشف أمرهم.

وبعد محاصرة المكان، تحفظوا على مواد مخدرة من الحاضرين، وأفاد المكتب أن المشتبه بهم في الحفل قاموا خلال عملية المداهمة بإخفاء المخدرات في ملابسهم الداخلية، وحقائبهم.

تابع مواقعنا