الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة طالبة البث المباشر بمدرسة عصمت عفيفي في أسيوط: مش هنسكت على التشهير بأختي | فيديو

مديرة المدرسة أثناء
محافظات
مديرة المدرسة أثناء تعنيف الطالبة
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 07:37 م

سادت حالة من الغضب بين أولياء أمور مدرسة عصمت عفيفي الإعدادية بأسيوط، عقب نشر المدرسة بث مباشر لمديرة المدرسة في أثناء تعنيفها طالبة بشدة، بسبب إحضارها هاتف محمول معها إلى المدرسة، على الرغم أنها أبلغت المديرة أنها أحضرته معها لكي تطمئن والدتها عليها، بسبب مرضها في اليوم السابق. 

وقالت أماني، شقيقة الطالبة ميادة التي ظهرت في البث المباشر لمدرسة عصمت عفيفي، في أثناء تعنيف المديرة لها، أن شقيقتها في الصف الأول الإعدادي وتمتاز بالهدوء والمستوى الدراسي الجيد، وكانت مريضة يوم الاثنين، فأخذت الهاتف المحمول معها يوم الثلاثاء الماضي خلال ذهابها إلى المدرسة لكي نطمئن عليها.

وأضافت شقيقة الطالبة ميادة، أنها كانت في عملها فجاء إشعار على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من مدرسة عصمت عفيفي، فدخلت على الإشعار فشاهدت مدرسة عصمت عفيفي تنشر بث مباشر لمديرة المدرسة وهي تجمع الهواتف المحمولة، وبعد ذلك أدركت أنها جمعت 350 هاتف محمول من الطالبات، فأخذت الموضوع على أنه عادي ولا يوجد به أي تحفظات، وأغلقت البث المباشر وأكملت باقي عملها.

وتابعت، قائلة: بعد إغلاق البث المباشر ومتابعة عملي فوجئت بوالدتي تتصل بي تخبرني أن مدير مدرسة شقيقتها ميادة أخذت منها الهاتف المحمول، فأخبرتها بمحاولتي الاستئذان من العمل والذهاب إلى شقيقتها لإحضار الهاتف، وعند دخولي مكتب مديرة المدرسة استقبلني وكيل المدرسة وكانت تجلس المديرة، فأخبرته إنني شقيقة الطالبة ميادة وأريد الهاتف المحمول الخاص بها.

وأوضحت شقيقة الطالبة، أن وكيل المدرسة طالبها بالحضور إلى المدرسة صباح اليوم الثاني الساعة 8 صباحا لأن الهاتف تم عمل محضر به، فسألته محضر ليه المدرسة لم تقم بإخبارنا من قبل عن أي شيء يخص الهواتف المحمولة، ولم تقم بعمل استدعاء لنا.. فلماذا تم عمل محضر به؟.

وأكملت، أنها لم تحصل على إجابة واضحة من وكيل المدرسة، فالتزمت الصمت وتركت المدرسة، وعادت لعملها على أن تذهب لإحضار الهاتف المحمول من مدرسة عصمت عفيفي في اليوم الثاني، وأخبرت والدتها بما حدث وتم إغلاق الموضوع لحين الذهاب للمدرسة في اليوم التالي.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fcairo24%2Fvideos%2F426295765535296%2F&show_text=true&width=267&t=0

واختتمت أماني حديثها، فوجئت عقب عودتي إلى العمل بتواجد بث مباشر أخر لمدرسة عصمت عفيفي وتظهر فيه شقيقتي ميادة والمديرة تعنفها بشدة وتذلّها بسبب إحضار الهاتف المحمول، رغم أنها أخبرتها أنها كانت مريضة وأحضرته معها لكي تطمئن والدتها؛ مما أثار غضب أسرة الطالبة وجميع أولياء أمور الطالبات اللاتي ظهرن في البث المباشر، وتوجهت بتقديم العديد من الشكاوي لتصعيد الموضوع لوزارة التربية والتعليم، لأن ما حدث يعد تشهيرا بشقيقتها، ولا تقبل أسرتها بما حدث.

تابع مواقعنا