الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف مباراة سبورتنج وكفر الشيخ بالأسبوع الـ 5 بدوري الدرجة الثانية

سبورتنج
رياضة
سبورتنج
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 08:20 م

تخطى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج السكندري نظيره كفر الشيخ، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة بحري بدوري الدرجة الثانية.

قصة الهدف الأول لـ كفر الشيخ

نجح الضيوف في قص شريط أهداف المباراة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول من المباراة، بعد أن سدد لاعب كفر الشيخ كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس مرمى سبورتنج وترتد إلى صلاح خطاب مهاجم الفريق ويضعها في شباك أصحاب الملعب.

قصة الهدف الأول لـ سبورتنج

عوض سبورتنج تأخره بهدف، عن طريق اللاعب محمد سليم، الذي استثمر كرة مرتدة من دفاع فريق كفر الشيخ وسددها مباشرة في شباك الحارس، ليعلن عن أول أهداف أصحاب الأرض.

قصة الهدف الثاني لـ سبورتنج

نجح فريق سبورتنج في تسجيل ثاني الأهداف بعد مرور دقائق قليلة، مستغلًا حالة الارتباك الذي وقع بها فريق كفر الشيخ، ومن تمريرة سحرية ناحية يسار مرمى حارس كفرالشيخ نجح رزق عبد الحليم من تسديد كرة مباشرة في شباك المنافس، ليعلن تقدم فريقه على نظيره كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف.

مراكز الفريقين بجدول الترتيب

يحتل فريق سبورتنج المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، جمعها بعد خوض 5 مباريات نجح خلالها بالفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، وخسر مباراة واحدة، فيما يأتي كفر الشيخ في المركز التاسع برصيد 5 نقاط، من 4 لقاءات نجح فيهم بالفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وتلقى خسارة واحدة.

تابع مواقعنا