الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلاء بدر: محمد رمضان طاقة عمل مرعبة | فيديو

نجلاء بدر ومحمد رمضان
فن
نجلاء بدر ومحمد رمضان
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 11:48 م

 تحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن كواليس تعاونها مع الفنان محمد رمضان ضمن مسلسل البرنس، الذي عرض في السباق الدرامي عام 2020.

وقالت نجلاء بدر، خلال لقائها ضمن برنامج أسرار النجوم عبر إذاعة نجوم إف أم، عن تفاصيل شخصيتها ضمن مسلسل البرنس: كان كارتا مهما والدراما كلها قائمة على شخصية لبنى، وهي الخير اللي مشي والملاك في العمل وستظل في الذاكرة وحالة الانتقام اللي قام بها محمد رمضان هي من أجل لبنى وابنته وهي الحاضر الغائب وكنت راضية عن التجربة، ولا يفرق معي قصر الدور، الذي يظل في الذاكرة هو الدور الحلو.

وعن تعاونها مع محمد رمضان، أشارت: هو طاقة عمل مرعبة، وكان يعمل وقتها حفلات في دبي ويعود للتصوير، وحالته الحالية إنه يجري في مليون اتجاه وكان ساعات أشعر أن المشكلة عن الناس اللي حوله اللي دائما يقولون النجم حضر، ولكن هو في اللوكيشن متواضع وفيه حوله ناس عاملة دربكة، هو ذات نفسه بسيط جدا.

وتابعت: هو دائما في حالة دفاع عن النفس ودائما يشعر أنه حوله نظرية المؤامرة وهذا من خلال السوشيال ميديا ولذلك نجده إنه في حالة دفاع عن النفس، وهو ساعات يرد على ناس معينة وليس جمهوره.

أبطال مسلسل البرنس

مسلسل البرنس من بطولة النجم محمد رمضان، وأحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا وأحمد داش وإنعام الجريتلي، إدوارد، مي عرفة، نجلاء بدر، وريم سامي، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

تابع مواقعنا