رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تحويلات مرورية وغلق طرق بسبب المونوريل في مدينة نصر

مشروع المونوريل
حوادث
مشروع المونوريل
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 10:29 ص

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة غلق شارع يوسف عباس للقادم من شارع عبد العزيز الشناوي تجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين غلق كلى بطول 350 متر.

خدمات مرورية مكثفة

ويأتي ذلك استكمالًا لتنفيذ أعمال إنشاء محطة الشهيد هشام بركات لمشروع المونوريل، وتعيّن الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال أعمال إنشاء جسم محطة الشهيد هشام بركات لمشروع  المونوريل بشارع يوسف عباس.

التحويلات مرورية الجديدة 

وناشدت المرور، الراغبين بالتوجه إلى شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر يسلك يمينًا إلى شارع السوق فيسارًا خلف مدرسة الشهيد رامي محمد الجنجيهى، فيسارًا شارع المهندسين العسكريين فيمينًا إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.


غلق جزئي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه شارع عبد العزيز الشناوي بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة بعرض 9متر، على أن تكون مدة تنفيذ الأعمال اعتبارًا من الساعة 12.5 صباحًا من يوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر من العام الجاري ولمدة ستون يوما.


من جانبها، تعمل الإدارة العامة لمرور القاهرة على تعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.