الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اتهامات باعتدائه على والدتها.. هل انفصلت جيجي حديد عن زين مالك؟

جيجي حديد وزين مالك
كايرو لايت
جيجي حديد وزين مالك
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 11:29 ص

أفادت وسائل إعلام عالمية، بأن يولاندا حديد، والدة عارضة الأزياء جيجي حديد، تُفكر في تقديم تقرير للشرطة، بسبب اعتداء زين مالك، صديق ابنتها، عليها بالضرب، خلال مُشاجرة وقعت الأسبوع الماضي.

 

هل اعتدى زين مالك على والدة جيجي حديد؟

رد زين مالك، المغني البريطاني، على هذه الاتهامات من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، قائلًا إنه يحاول الحفاظ على خصوصية ابنته وحل الأمور بطريقة صحيحة، ولكن هناك من يتدخل من عائلة حديد، مما أدى إلى ظهور الأمر للصحافة.

ولم ينف زين ما تردد على حدوث مشادة بينه وبين أحد أفراد عائلة جيجي، مشيرًا إلى أن المشادة الكلامية حدثت في منزل جيجي، بسبب رغبته في حماية خصوصية ابنته.

وأوضح أن الموضوع كان يتم بشكل خاص، قائلا: كان هذا ولا يزال مسألة خاصة، لكن يبدو بالرغم من جهودي لإنشاء بيئة عائلية مسالمة، والاعتناء بابنتي بطريقة تستحقها، تم التسريب للصحافة.

جيجي وزين وابنتهما

جيجي حديد ترد 

من جانبه، خرجت جيجي حديد، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، عن صمتها، مطالبة باحترام خصوصيتها، نافية إقدام زين مالك على ضرب والدتها يولاندا، بل كان الموضوع مجرد تبادل كلمات قاسية.

وفي بيان صدر يوم الخميس، قال ممثل عن جيجي حديد: جيجي تركز فقط على الأفضل لخاي.. إنها تطلب الخصوصية خلال هذا الوقت.

هل انفصل زين مالك عن جيجي حديد؟

وذكرت مجلة People Magazine أن جيجي وزين لا يتواعدان، حيث قال مصدر: إنهما ليسا معًا الآن، كلاهما والدان جيدان رغم ذلك.

وألمح مالك إلى انفصاله عن جيجي عندما شارك بيانًا على تويتر يوم الخميس ردًا على مزاعم يولاندا بأنه ضربها.  

وقال نجم One Direction السابق إن الإعلان عن المسألة الخاصة، قد عرّض للخطر ابنتهما، حيث تشير لغته إلى أنهما لم يعودا معًا، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

جيجي وزين

زين مالك يرد في تغريدة 

وامتنع مالك عن تسمية يولاندا في منشوره الطويل على تويتر، وبدلًا من ذلك، أشار إليها على أنها أحد أفراد عائلة شريكي، معربًا عن قلقه بشأن كيفية تأثير الادعاءات العامة على خاي - ابنتهما- وبيئتها في المستقبل.

وفي بيان آخر صدر إلى موقع  TMZ، قال زين: أنكر بشدة ضرب يولاندا حديد، ومن أجل ابنتي أرفض إعطاء أي تفاصيل أخرى، وآمل أن تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة وتتحرك نحو معالجة هذه القضايا العائلية على انفراد.

وكتب زين أيضًا: كما تعلمون جميعًا، أنا شخص عادي وأريد بشدة إنشاء خزنة آمنة وخاصة لابنتي لكي تكبر فيها.. مكان لا تُطرح فيه الأمور العائلية الخاصة على المسرح العالمي للجميع كزة والتقطيع.

 

علاقة زين وجيجي

استقبلت زين وجيجي، اللتان تواعدا بشكل متقطع منذ عام 2015، طفلهما الوحيد في سبتمبر 2020، وأكدت حديد حملها في ربيع ذلك العام.

جيجي وزين
تابع مواقعنا