الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطار مرسى علم جنوب البحر الأحمر يستقبل 16 ألف سائح خلال الأسبوع المقبل

مطار مرسى علم الدولي
تقارير وتحقيقات
مطار مرسى علم الدولي
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 12:22 م

يستقبل مطار مرسى علم الدولي جنوب محافظة البحر الأحمر، 16 ألف سائح على متن 88 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل قادمة من المطارات العالمية المختلفة.

وكشفت جداول رحلات الطيران بـ مطار مرسى علم الدولي أن هناك زيادة في معدلات الرحلات عن الأسبوع الماضي، حيث من المقرر أن تصل إلي المطار 6 رحلات إيطالية ورحلتين من فرنسا بمعدل 12 رحلة من أوربا بينهم 8 رحلات من المطارات الألمانية.

كما يستقبل المطار 19 رحلة من التشيك و18 رحلة من أوكرانيا و4 من سويسرا ورحلة من المجر ورحلتين من بيلا روسيا ورحلة من لتوانيا و2 من ملادوفا و3 رحلات داخلية.

مطار البحر الأحمر

في سياق مختلف شهدت كافة مدن محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة، استقرارًا في حالة الطقس وهدوء في حركة الرياح والأمواج رغم تحذيرات إدارة الازمات.

كان اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة وجميع المديريات والهيئات والمدن والأحياء والقرى، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة تحسبًا لعدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك في ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

وكلف المحافظ مديري المديريات ورؤساء المدن والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة علي الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية وتفعيل غرف العمليات، وتشكيل فريق عمل للتدخل السريع تحسبًا لتداعيات سوء الأحوال الجوية والأمطار والسيول المحتملة خلال الفترة القادمة، ومراجعة جميع الاستعدادات لمواجهة أي ظرف طارئ، والتأكد من تطهير جميع مخرات السيول.

 

تابع مواقعنا