الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس يوفنتوس يتحدث عن السوبر ليج وسبب تضخم أسعار اللاعبين

أنييلي رئيس نادي
رياضة
أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 01:00 م

تحدث أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، في تصريحات خلال اجتماع الأطراف المساهمة في شركة الرياضة بالنادي الإيطالي.

قال أنييلي في اجتماع المساهمين: احترام المساهمين هو سمة مميزة كبيرة لهذه الشركة، اليوم سنوافق على البيانات المالية اعتبارًا من 30 يونيو 2021 وسننتخب مجلس الإدارة الجديد، من الصواب إخباركم بما فعله يوفنتوس وبما سيفعله.

تابع لأندريا: أولًا وقبل كل شيء، من المهم أن تكون لدينا صورة عن الوضع الاقتصادي العالمي لكرة القدم، التوقعات تحدثت عن نمو هائل بعيدًا عن الوضع العالمي، وفي نفس الوقت شهدنا تضخمًا كبيرًا في سوق اللاعبين، أدى كل ذلك إلى حدوث انعكاس، لقد كانت استثمارات مع توقعات بعوائد لاحقة، وفي هذا السياق؛ من الصواب تحليل ما قام به يوفنتوس في السنوات الأخيرة.

‏وأشار رئيس السيدة العجوز: في فترة ما بين 2014-2018، كان حجم مبيعاتنا يزيد باستمرار عن 400 مليون يورو، لهذا السبب حان الوقت للاستثمار والتفكير بشكل كبير، بعد ذلك جاءت ضربة كورونا التي أصابت الجميع وأوقفت العالم، في شبابي لك تكن جملة الحجر الصحي موجودة، لقد تغير العالم وقمنا بتطعيم أنفسنا، لأني أعتقد بأن هذا هو الشيء الصحيح للقيام به.

وأضاف أندريا: عالم كرة القدم واجه موقفًا لم يسبق له مثيل من قبل، مع المسحات المستمرة والبقاء في عزله، كانت فترةً غير حقيقية أدت بعد ذلك إلى سلسلة من الأزمات، خصوصًا من الناحية الاقتصادية، أحد التغييرات الرئيسية في عالم كرة القدم كانت تقليص حجم سوق انتقالات اللاعبين، إذا عدنا إلى الوضع الطبيعي، فسنكون قادرين على تحقيق توازن حقيقي لتأثيرات فايروس كورونا في نهاية الموسم الحالي.

تابع أنييلي: كانت خطة التوسع المقترحة في عام 2019 ذات مصداقية في ذلك الوقت وهي كذلك اليوم، لأنها تحتوي.على ما يلزم لإعادة التشغيل بفصل زيادة رأس المال التي سنعرضها لكم اليوم

أوضح أندريا أنييلي: ولادة السوبر ليج كانت بمثابة إدراك، ليس من قِبل 3 بل من 12 نادي، وذلك لأن الهيكل الذي تقوم عليه كرة القدم يرفض أي تغييرات.

اختتم أنييلي حديثه قائلا: نتائج الفريق الأول كانت مذهلة ولكن لا أحد يتوقع الامتنان والرضا وذلك لأننا يوفنتوس، أعتقد بأنه من المهم أن تكون لدينا الثقة الكاملة في الإدارة والقيادة الفنية للفريق.

تابع مواقعنا