الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبرتسون: مشجعو ليفربول يستحقون رؤية محمد صلاح لفترة أطول

محمد صلاح وروبرتسون
رياضة
محمد صلاح وروبرتسون
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 12:57 م

يتمنى الاسكتلندي آندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول، أن يصل النادي إلى حل من أجل تجديد عقد الدولي المصري، محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بعد موسمين وتحديدًا في يونيو 2023، وهناك نية حسب التقارير الإنجليزية في الأشهر الماضية بتجديده من قبل النادي الإنجليزي.

وقال روبرتسون خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورت: صلاح أكد أنه سيكون سعيدًا بالبقاء والأمر متروكًا بيده وبيد النادي للوصول إلى اتفاق، آمل أن استمر باللعب معه، أحب اللعب مع صلاح ولا أريد رؤيته أو رؤية أي لاعب آخر بالفريق يُغادر.

وتابع: لنترك موضوع التجديد لصلاح والنادي، انا متأكد ان كل الأطراف تسعى للوصول لاتفاق سعيد للجميع، ومشجعي ليفربول يستحقون رؤية محمد صلاح لفترة أطول.

أعرب الاسكتلندي آندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول، عن أمله في الوصول إلى اتفاقًا بشأن تجديد عقد صلاح لأنه إن لم يكن الأفضل بالعالم فهو من بين الأفضل وهو من نوع اللاعبين الذين تريدهم بالفريق.

واختتم الظهير الأيسر لفريق ليفربول حديثه قائلًا: صلاح لا يرغب في الظهور بمستوى جيد في تسع أو عشر مباريات فقط، وهو ما فعله حتى الآن، بل يرغب أن يفعل ذلك لموسم كامل كما فعل سابقًا ونأمل حقًا أن يفعل ذلك، لأنه يمنحنا أفضل فرصة لتسجيل الأهداف والفوز بالبطولات.

تابع مواقعنا