الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يتفق مع تشافي وغضب أتلتيكو مدريد.. جولة في الصحف العالمية اليوم

جولة الصحف العالمية
رياضة
جولة الصحف العالمية
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 01:19 م

يرصد القاهرة 24 جولة في الصحف العالمية، اليوم، الجمعة الموافق 29 أكتوبر، مع بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الكبرى الأوروبية، وبخاصة بعد الجدل المُثار في إسبانيا عقب تعادل أتلتيكو مدريد مع ليفانتي في الدوري الإسباني مع خطأ تحكيمي.

وتأتي أغلفة الصحف العالمية اليوم كما يلي

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت صحيفة ماركا الإسبانية في غلافها اليوم الجمعة بالعنوان "تقتية الفيديو تسببت في إحداث الدمار"، وذلك عقب إثارة الجدل في مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي وسط غضب من دييجو سيميوني.

صحيفة ماركا

صحيفة آس الإسبانية

تصدر المدرب تشافي هيرنانديز غلاف صحيفة آس الإسبانية تحت عنوان "الاختيار"، في إشارة بأن لابورتا حسم قراره واختار بالفعل تشافي ليكون خليفة كومان.

صحيفة آس

صحيفة سبورت الإسبانية

تصدر العنوان "خيار تشافي" غلاف صحيفة سبورت الإسبانية لعدد اليوم، وذلك عقب اقتراب إعلان التعاقد مع تشافي كمدرب لبرشلونة في الخميس المقبل قبل التوقف الدولي.

صحيفة سبورت

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في عدد اليوم بالعنوان "تشافي تم"، حيث أشارت الصحيفة إلى انتهاء اتفاق برشلونة مع أسطورة النادي ووجود تفاصيل بسيطة مع مسؤولي السد القطري.

صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

سلطت لا جازيتا الضوء في غلافها على تمديد عقد لاوتارو مع إنتر، وذلك تحت عنوان "انتر.. التوقيع على العودة.. النيرازوري بالفعل في المستقبل، تجديد إعادة الإطلاق بواسطة تشانج".

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت

صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية

اهتمت الصحيفة بالحديث عن فوز فريق نابولي على بولونيا، وذلك تحت عنوان "إنسيني يطير.. فاز الأزوري على بولونيا 3-0.. فوز تاسع في 10 مباريات".

صحيفة كوريري ديللو سبورت

صحيفة توتو سبورت الإيطالية

عنونت صحيفة توتو سبورت الإيطالية في غلافها بالعنوان "ثلاثة هدافين يضيئون السوق في عام 2022.. يوفنتوس، فلاهوفيتش في يناير"، وذلك مع ذكر تمديد عقد لاوتارو مع انترحتى 2026.

صحيفة توتو سبورت
تابع مواقعنا