الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تضبط 130 قضية متنوعة في مجال المنشآت الصناعية

هيئة وزارة الداخلية
حوادث
هيئة وزارة الداخلية
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 04:21 م

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية خلال حملاتها 130 قضية متنوعة، في مجال المنشآت الصناعية، وذلك في عدد من المصانع المخالفة، والتي تتمثل في: مزاولة النشاط دون ترخيص من الجهات المعنية، والحرق المكشوف للمخلفات الناتجة عن نشاط التخزين غير الآمن للمخلفات الخطرة، والتخلص غير الآمن من المخلفات الخطرة، وعدم الحصول على الموافقة البيئية لمزاولة النشاط، وعدم وجود سجل الحالة البيئية.

 في مجال الصحة العامة 

تمكنت الأجهزة من ضبط المدير المسئول عن مصنع عشوائي غير مرخص لتدوير المخلفات في تصنيع المنتجات البلاستيكية وضبط بداخله 9 أطنان مواد خام ومنتج نهائي لمخلفات بلاستيكية مجهولة المصدر ومقلدة منسوب إنتاجها لشركات وهمية دون بيانات وخط إنتاج عشوائي لإعادة تدوير المخلفات البلاستيكية، وكمية كبيرة من العبوات المنسوبة لشركات وهمية معدة للتعبئة.


في مجال المواد الغذائية 

تمكنت الأجهزة من ضبط 4 مصانع مخللات، عصائر، ملح طعام بإجمالي مضبوطات 145.5 طن مواد غذائية مجهولة المصدر ومقلدة، منسوب إنتاجها لشركات وهمية ودون بيانات. 

في مجالَي الثروة الزراعية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة المخصبات الزراعية دون ترخيص وضبط بداخله 10.35 أطنان مواد خام ومنتج نهائي لأسمدة ومخصبات زراعية مغشوشة ومقلدة ومنسوب إنتاجها لشركة وهمية معبأة ومعدة للتداول.


يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بقطاع الشرطة المتخصصة بحملة أمنية استهدفت نطاق محافظات القليوبية والمنوفية والشرقية.

تابع مواقعنا