الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط شخصين بحوزتهما 184 طربة حشيش في الإسكندرية

المتهمين
حوادث
المتهمين
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 03:47 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين لهما معلومات جنائية بتهمة الاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 184 طربة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي وهاتفي محمول في العامرية بالإسكندرية.

التحريات تثبت تهمة الاتجار في المخدرات

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، قيام شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالاتجار في المواد المخدرة؛ مُتخذان من دائرة قسم شرطة أول العامرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

جاء ذلك عقب تقنين الإجراءات، حيث تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين للاتصال بعملائهما.

في سياق آخر، ألقى رجال الأمن القبض على المتهم داخل المحل حال تعامله في النقد الأجنبي خارج المصارف المعتمدة عامل بمحل تجاري مقيم بدائرة مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية؛ بممارسة نشاط إجرامي في مجال الاتجار الغير مشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وبأسعار السوق السوداء، مُتخذًا من المحل المشار إليه مقرًا لمزاولة نشاطه المؤثم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المذكور وضبطه حال تعامله في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق من إحدى السيدات تم ضبطها، وبحوزته مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية وهاتفي محمول، وبمواجهة المذكور أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.

تابع مواقعنا