الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي: تشافي مميز وأتمنى له التوفيق.. ولا أمانع رحيل هازارد

كارلو أنشيلوتي المدير
رياضة
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 04:00 م

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن الاستعدادات النهائية الخاصة بالملكي ضد نظيره ألتشي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، مع ذكره بعض التطورات بشأن مستقبل البلجيكي إيدين هازارد لاعب الفريق.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ألتشي منذ قليل: تشافي إلى برشلونة؟ أنا أعرفه جيدا كلاعب وأتمنى له التوفيق.

وتابع مدرب الميرينجي: لا أريد أن أتحدث عن الحكام، ليس خطأهم إذا أضافوا الكثير من الدقائق الإضافية، هناك العديد من التوقفات في أثناء المباريات، إنها تدمر كرة القدم.

وعن رودريجو، أوضح: لديه التزام دفاعي جيد جدا وجودة هجومية جيدة، إنه يفعل كل ما نطلبه منه، أنا راض جدا عنه.

وأضاف كارلو: نحن على استعداد جيد لمباراة الغد، علينا أن نظهر الالتزام، يوم غد سوف تكون مباراة صعبة ونحن نستعد لها جيدا.

وعن مستقبل بعض لاعبي الفريق في يناير، استطرد المدرب الإيطالي: إذا أراد لاعب الرحيل في يناير؟ لم أجبر أحدا على البقاء وليس لدي شك في ذلك.

وأكمل أنشيلوتي: مودريتش؟ إنه بخير، تدرب جيدًا أمس وسيتدرب اليوم بالتأكيد وسيلعب غدًا، لقد كان متعبًا في المباراة الأخيرة ولم يلعب وكان ذلك قراري وهو قرار احترازي.

وأعرب كارلو: في المباراة الأخيرة قد أتيحت لنا الفرص لكن يجب أن ننهي المباراة بشكل أفضل، علينا أن نتمركز بشكل أفضل في المنطقة، إضافة المزيد من اللاعبين عندما يكون هناك كرات عرضية.

وعن مستوى فينيسيوس جونيور، قال: إنه لاعب شاب ويتعافى بشكل جيد وأفضل من غيره، في اليوم الذي يواجه فيها مشكلة أو لا يحافظ على مستواه سيذهب إلى مقاعد البدلاء ولكننا الآن راضون عن مستواه الجيد.

وأتم أنشيلوتي.. عن هازارد: لم أجبره على البقاء، كنت مقتنعًا بأنه سينجح، إذا أراد المغادرة يمكنه فعل ذلك.

تابع مواقعنا