الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زد يتعادل وبورتو يتخطى المريخ.. نتائج مباريات الجولة 5 بدوري الدرجة الثانية

فوز فريق زد
فوز فريق زد
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 06:19 م

سقط فريق زد في فخ التعادل أمام نظيره بلبيس، في مفاجأة من العيار الثقيل بمنافسات المجموعة، التي شهدت مباراة مثيرة بين بورتو السويس والمريخ، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة.

نتائج مباريات مجموعة القاهرة والقناة اليوم

تعادل فريق زد مع نظيره فريق بلبيس، بنتيجة 1-1، في مفاجأة من العيار الثقيل، وسجل أحمد الشامي أول أهداف المباراة لصالح فريق بلبيس، وتعادل أحمد الصعيدي لصالح فريق زد.

فيما نجح فريق القناة في الفوز على نظيره بورفؤاد، بهدف دون رد، تقدم أحمد عبد ربه في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

واستطاع بورتو في الظفر بنقاط المباراة من ملعب المريخ البورسعيدي بعد الفوز بنتيجة 3/2، حيث تقدم بورتو عن طريق صلاح هشام، قبل أن يدرك المريخ التعادل عن طريق محمد جلال، وعاد محمد حرشة للتقدم من جديد لصالح بورتو، ليعود أحمد ابراهيم بهدف التعادل للمريخ البورسعيدي.

وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق بورتو وتصدر لها أمين حارس المريخ، ليبقي على التعادل الإيجابي، فيما طرد أحمد الزيز المدير الفني لفريق المريخ.

وسجل عمر قلاوة الهدف الثالث، في شباك المريخ البورسعيدي لتنتهي المباراة بفوز بورتو السويس على المريخ البورسعيدي.

فريق زد


وفي مباراة أخرى، تعادل فريق الإنتاج الحربي مع نظيره بتروجيت، بنتيجة 1-1 وسجل أول أهداف اللقاء اللاعب كوناشا لصالح فريق الإنتاج، فيما تعادل رشاد المتولي لصالح فريق بتروجيت.

واستطاع فريق الترسانة الفوز على نظيره السكة الحديد، بنتيجة 2-0، تقدم الترسانة عن طريق لاعبه مادونجا بركلة جزاء من أحداث الشوط الثاني، وعزز تقدم الترسانة بهدف في الدقيقة الأخيرة عن طريق محمد سمارة.

ونجح فريق الداخلية في حسم المباراة التي جمعته مع نظيره النصر القاهري، بهدف دون رد وتقدم سمير فكري لصالح فريق الداخلية في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

مباريات السبت

وتقام باقي مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية القاهرة والقناة، مساء غدا السبت، إذ يلتقي فريق منتخب السويس ووادي دجلة، ويلعب المصرية للاتصالات مع نظيره بنها.

المربع الذهبي للمجموعة

يتصدر فريق زد المجموعة الثانية القاهرة والقناة برصيد 13 نقطة، ويأتي خلفه فريق الداخلية برصيد 13 نقطة، ومن بعدها فريق بتروجيت برصيد 10 نقاط، فيما يحل بورتو السويس في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

تابع مواقعنا