الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو السعودية بين الأهلي والهلال

كلاسيكو السعودية
رياضة
كلاسيكو السعودية
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 09:05 م

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، مواجهة كلاسيكو السعودية التي جمعت بين فريقي أهلي جدة ونظيره الهلال، ضمن منافسات قمة الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشهدت أحداث المباراة، إثارة كبيرة وقمة مشتعلة، خاصة مع الحضور الجماهيري الكبير لجماهير فريق الهلال في مباراة الليلة، وسط رغبة من جانب الفريقين في عدم فقدان أي نقطة تؤثر عليه في جدول ترتيب الدوري بالوقت الحالي.

وسجل سالم الدوسري هدف التقدم لصالح فريق الهلال في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول والمباراة، وذلك ليضع فريقه في موقف متقدم منذ بداية المباراة، وحتى منتصف الشوط الثاني بعد ضغط كبير من فريق أهلي جدة.

وتعادل عبد الرحمن غريب لصالح فريق أهلي جدة في الدقيقة 71 من عمر المباراة، وذلك بعد محاولات عديدة وصل فيها فريق العاصمة إلى مرمى الهلال بعد سيطرة كبيرة على بعض الدقائق من المباراة من أجل معادلة النتيجة.

وشارك حمدي النقاز لاعب فريق الزمالك السابق بديلًا في المباراة بالدقيقة 59 من عمر اللقاء، وذلك بعد خروج محمد الخبراني مدافع الأهلي.

وبهذه النتيجة، يصبح فريق الهلال في المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد فريق الأهلي في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

تابع مواقعنا