الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد لهيئة كبار العلماء السعودية في قضية رهف الهاربة إلى كندا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/يناير/2019 - 01:57 م

حذر عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، الشيخ عبدالله بن محمد المطلق، في أول تحرك من الديوان الملكي السعودي ردا على قضية الفتاة السعودية الهاربة رهف محمد القنون، من محاولة ملاحدة لدغدغة مشاعر الشباب والشابات السعوديين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف المطلق في برنامجه الأسبوعي “استديو الجمعة”، من  ما أسماه «الموجات الإلحادية» التي تستهدف الشباب والمراهقين، واقترح أسلوبا لمواجهة هذا التحدي.

وأردف المطلق: “قد رأينا من أبنائنا من حرفه الإلحاد أو اشتهر بالشهوات، ثم هداه الله، فتفكر وعرف وتاب إلى الله، ولذلك فإن الرفق بهؤلاء الأبناء والبنات في زمن المراهقة وأول الشباب، مما يجب على الآباء والأمهات أن يعرفوه، وأن يعلموا أن علينا الدعوة وليس علينا الهداية”.

وأوضح أن الإلحاد هو الذي يتبناه بعض المسلمين وينشرونه في وسائل التواصل الاجتماعي، ويغتر به بعض أبنائنا وبناتنا حتى يخرجوا من هذا الدين علانية ويفتخرون ويتمدحون بأنهم ارتدوا عن الإسلام.

وتابع: “هذه الموجات الإلحادية يقوم وراءها أناس يغزون أفكار أبنائنا، ويريدون أن يهدموا حضارتنا، وأن يقضوا على معتقدنا، ويريدون لنا الشر في هذا البلد المبارك، الذي هو قبلة المسلمين، والذي جعل الله له قيادة العالم الإسلامي”.

تابع مواقعنا