الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فوضى وتلاعب فى الصناديق.. الغضب يسيطر على أعضاء الجمعية العمومية في انتخابات نادي سموحة | صور

انتخابات نادي سموحة
محافظات
انتخابات نادي سموحة
السبت 30/أكتوبر/2021 - 12:06 ص

شهدت انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة، حالة من الفوضى وغضب عارم، وهتافات لأعضاء النادي واعتراضات، بسبب عملية فرز الأصوات بعد العثور على بطاقات التصويت ملقاه على الأرض، فيما تحفظ مجموعة من الأعضاء على عدد من الصناديق قبل محاولة استبدالها.

واحتج أنصار المرشحين على منع المناديب من حضور عملية الفرز داخل اللجان، ما اعتبروه تجاوزا غير مقبول ويهدر فرصة التكافؤ بين المرشحين، فيما حاول البعض جمع بطاقات التصويت ووضعها فى الصناديق بعد منع عملية استبدالها.

انتخابات نادي سموحة 

ورفض أعضاء الجمعية العمومية، محاولة وقف أعمال انعقاد التصويت على الميزانية وإرجاءها للغد، مرددين هتافات واحد اتنين..أصواتنا راحت فين، وفضيحة.. فضيحة وباطل.. باطل، موجهين هتافات معادية للمهندس محمد فرج عامر، من بينها: مش هنمشي.. هو يمشي، وباطل.. باطل، بعد اتهامه وقائمته بالتلاعب في الأصوات. 
 

انتخابات نادي سموحة 

وكانت مناوشات وقعت بين أعضاء سموحة ومجموعة من البودي جارد الذين تواجدوا لتأمين الانتخابات، فى ظل دعم أنصار محمد مجاهد، المرشح المُستبعد، من الانتخابات، للمحاسب وليد عرفات.
 

انتخابات نادي سموحة 

يشار إلى أن أعمال فرز أصوات انتخابات نادي سموحة قد بدأت فور الانتهاء من التصويت في الساعة السابعة والنصف، وتجرى عملية فرز أصوات الناخبين على منصب الرئيس.

تابع مواقعنا