الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى خاطر يكشف تفاصيل مسلسله الجديد مع كريم محمود عبد العزيز

السبت 30/أكتوبر/2021 - 12:50 ص

تحدث الفنان مصطفى خاطر عن تفاصيل مسلسله الجديد بعنوان البيت بيتي، الذي يجمعه بالفنان كريم محمود عبد العزيز، في أحدث أعماله.

وقال الفنان مصطفى خاطر في لقاء له مع القاهرة 24، خلال كواليس تصوير فيلمه الجديد مربع برامودا: البيت بيتي هو أحدث أعمالي في الدراما التلفزيونية ومن المفترض طرحه في الوقت المقبل عبر منصة شاهد، وهو مسلسل صغير مكون من 10 حلقات فقط وتدور قصته في إطار رعب كوميدي تتخلله بعض مواقف الإثارة والتشويق التي تنتهي بالكوميديا.

يشار إلى أن الفنان مصطفى خاطر يواصل في هذه الأيام تصوير آخر مشاهد  فيلمه الجديد مربع برامودا، والذي تدور قصته حول أبطال العمل في مأزق معين يجعلهم يجتمعون ببعض في محاولة منهم للخروج من تلك الأزمة حتى نهاية الفيلم وتتخلل الكوميديا تلك الأحداث، ويشارك بالفيلم العديد من النجوم والفنانين بجانب الفنان مصطفى خاطر منهم روجينا وعمرو عبد الجليل وهنا شيحة وغيرهم، والفيلم تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت.

آخر أعمال مصطفى خاطر

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى خاطر السينمائية فيلم العارف الذي جسد فيه شخصية أسعد، وتدور قصة الفيلم حول حرب العقول والبيانات في الوقت الحاضر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل  بعدها في صراع كبير مع عصابة خطيرة.

تابع مواقعنا