الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط يوتيوبر نشر صور فتاة وعلق عليها بإيحاءات منافية للآداب لزيادة المتابعين

نشر صور فتاة - أرشيفية
حوادث
نشر صور فتاة - أرشيفية
السبت 30/أكتوبر/2021 - 12:45 ص

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من طالبة مقيمة بالقاهرة، ضد أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء قناة على أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صور شخصية لها مصحوبة بعبارات إساءة وتشهير بها، وذلك عقب قيامها بنشر مقطع فيديو لها خلال تواجدها بمترو الأنفاق عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن قيام أحد الأشخاص بإتيان إيحاءات منافية للآداب.

ضبط يوتيوبر نشر صور فتاة 

وما أسفرت عنه جهود الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، والذى أقر بتعرفه على القائم بإدارة القناة المشار إليها واضطلاعه بمساعدته في التشهير بعدد من الفتيات عبر تلك القناة. 
بتكثيف التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة فقد أمكن تحديد القائم على إدارة القناة المشار إليها، وتبين أنه أحد الأشخاص، يقيم بمحافظة السويس.

 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، الأمن العام، ومديرية أمن السويس تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل على إنشائه القناة المشار إليها واضطلاعه بالاشتراك مع المتهم الأول في ارتكابه الواقعة المشار إليها، فضلا عن قيامه بالتشهير بالعديد من الفتيات.
بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط، أقر بقيامه بارتكاب الواقعة بقصد زيادة عدد المتابعين.

تابع مواقعنا