الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر يعلن إنشاء ناد جديد بعد خسارته انتخابات سموحة

فرج عامر
رياضة
فرج عامر
السبت 30/أكتوبر/2021 - 11:06 ص

أعلن المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، إنشاء ناد جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب خسارته للانتخابات أمس ورحيله عن النادي.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنشاء ناد جديد يملكه المهندس محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر والنادي جاهز للشهر فور التقدم بأوراقه إلى وزارة الشباب والرياضة وهيئة سوق المال.

وفاز وليد عرفات عضو الجمعية العمومية لنادي سموحة برئاسة مجلس إدارة النادي بشكل رسمي، بعد الفوز بالانتخابات أمام منافسه فرج عامر رئيس النادي السابق.

وسيوجد 5 أعضاء في المجلس الجديد لنادي سموحة، وهم أحمد عجلان، ورامي فتح الله، وأشرف مختار، وأحمد العادلي، وماهينور سامح.

وكتب فرج عامر على صفحته بعد خسارة الانتخابات: الحمد لله، أنا باحترم رأي الجمعية العمومية لنادي سموحةً وأعتقد إني أديت كل ما أستطيع لنادي سموحة، وتمنياتي لأعضاء ومجلس إدارة نادي سموحة الجديد بالنجاح والتوفيق، وأن ما حدث هو وضع طبيعي، لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن أوجد في نادي سموحة أكثر من ٢٣ عامًا.

وواصل عامر: الآن آن الأوان للتركيز أكثر في عملي وفي بناء وتطوير مشروع سانتوريني الذي ليس له علاقة من قريب أو بعيد بنادي سموحة، وأرض نادي سموحة العلمين هي باسم نادي سموحة والعقد باسم نادي سموحة، وربنا يعمل اللي فيه الخير.

تابع مواقعنا