السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشريح جثة شاب عثر عليه مقتولا داخل شقة بالمرج

جثة_ أرشيفية
حوادث
جثة_ أرشيفية
السبت 30/أكتوبر/2021 - 11:17 ص

تباشر جهات التحقيق بالمرج، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب ثلاثيني مقتول داخل شقته السكنية في منطقة المرج.

كما أمرت جهات التحقيق بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أهالي المنطقة يفيد وجود رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المرج، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ والعثور على جثة شاب مقتولًا داخل شقة سكنية بعدة طعنات، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

 

من ناحية أخرى، أمرت جهات التحقيق بجنوب القاهرة، بتشريح جثمان شاب، عثر عليه على طريق الأوتوستراد، كما أمرت بإعداد تقرير الصفة التشريحية للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، وانتدبت جهات التحقيق أحد خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة الكاملة لمحل الواقعة.  

وأفادت تحريات فريق البحث الجنائي الأولية، أن الشاب في العقد الثالث من العمر يرتدي سروالا سماويا وبه إصابات، عبارة عن جرح ذبحي في رقبة من الناحية اليمنى، وملقاة بجانب الطريق بعد الحاجز الأسمنتي بالطريق تجاه الأوتوستراد.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقت دورية أمنية بالمقطم، بلاغا بالعثور على جثة شاب مذبوح بدائرة القسم، وبانتقال رجال المباحث، تبين صحة الواقعة وحرر محضر رقم 81 أحوال وتولت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا