السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسيوط: البدء في تمهيد شوارع ديروط قبل رصفها

تمهيد الشوارع بأسيوط
محافظات
تمهيد الشوارع بأسيوط
السبت 30/أكتوبر/2021 - 12:11 م

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه جار تمهيد عدة شوارع بمركز ديروط، تمهيدا لرصفها ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2021- 2022.

وأوضح المحافظ أن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة الشاملة لتحسين ورفع كفاءة الطرق حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية وتحسين الخدمات في كافة المراكز والمدن والأحياء وفقًا للأولويات والاحتياجات، لافتا إلى رصف جميع الطرق والشوارع المدرجة في موازنة العام المالي تباعا عقب الانتهاء من توصيل جميع المرافق والتنسيق مع كافة الجهات وشركات المرافق للانتهاء منها حتى لا يتم حفر الشوارع مرة أخرى.

وأضاف محافظ أسيوط أن الدولة تعمل جاهدة على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظات الصعيد، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي، ضمن رؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة، مؤكدا أن ملف الرصف يأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي لإعادة الوجه الحضاري للميادين والشوارع بأنحاء محافظة أسيوط.

وشدد اللواء عصام سعد، على رؤساء المراكز والأحياء بضرورة المتابعة المستمرة للأعمال والجداول الزمنية للانتهاء من الخطة الموضوعة من قبل المحافظة للرصف مما يسهم في رفع المعاناة عن المواطنين لتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأشار محمود نجار عطا، رئيس مركز ومدينة ديروط، إنه جار تمهيد عدد من الشوارع بالمركز استعدادا لرصفها ورفع كفاءتها تنفيذا لتوجيهات محافظ أسيوط، لافتا إلى إنه جار تمهيد ورمي التربة الزلطية للشارع الخلفي لمدرسة الشهيد مراد، على أن يتم بعدها البدء في في رصف شارع عباس وشارع المركز القديم وباقي الشوارع المدرجة بالخطة تباعًا.

واختتم رئيس مركز ومدينة دريوط بأنه تم تكليف حسام عبدالناصر نائب رئيس المركز لمتابعة الأعمال ورفع كافة المخلفات التي تنتج عن عملية التمهيد والتأكد من تنفيذ كافة المواصفات القياسية والفنية في الأعمال الجاري تنفيذها للرصف وفي المواقيت المحددة وخاصة مع توفر الاعتمادات المالية لها لتقديم خدمة أفضل للمواطنين وتحسين حالة الشوارع.

تابع مواقعنا