الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التموين: صوامع بورسعيد هدفها منع تكدس بواخر القمح وتقليل فترات الانتظار

أثناء وضع حجر الأساس
محافظات
أثناء وضع حجر الأساس
السبت 30/أكتوبر/2021 - 02:21 م

وضع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حجر الأساس لإنشاء صومعة للحبوب بسعة تخزينية قرابة 100 ألف طن، وذلك على رصيف عباس بميناء غرب بورسعيد. 

وتضم الصومعة 8 خلايا وتنتهي أعمال إنشائها بعد 18 شهرًا، وتهدف لمنع تكدس بواخر القمح وتقليل فترات انتظارها، والاستفادة بخط سكة الحديد بميناء غرب بورسعيد، لنقل القمح إلى داخل البلاد، وتوفير فرصة عمل جديدة دائمة، حسب تصريحات وزير التموين.

 ووجه محافظ بورسعيد الشكر لوزير التموين، على جهود الوزارة في الارتقاء بقطاع التموين ببورسعيد، وتوفير كل احتياجات المواطنين التموينية، مشيدًا بالتطور في مستوى أداء العاملين في مراكز التموين على مستوى المحافظة، والذي كان من أسباب فوز بورسعيد بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، في قطاع التموين والمراكز التموينية المطورة. 

من جانبه، أشاد وزير التموين ووزيرة التعاون الدولي بجهود الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد والنهوض بالمجالات كافة، تحت راية وقيادة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مؤكدين أن هناك اهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية لتنمية بورسعيد في جميع المجالات.

تابع مواقعنا