الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التأخير من المديريات.. مدير التعليم الثانوي يكشف سبب عدم تسليم أجهزة التابلت

جهاز تابلت
تعليم
جهاز تابلت
السبت 30/أكتوبر/2021 - 02:33 م

قال الدكتور خالد عبد الحكم، مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، إن سبب التأخر في تسليم أجهزة التابلت للمديريات حتى الآن؛ يرجع لاستكمال بقية بيانات الطلاب من المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

وتابع عبد الحكم، في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24، أن سبب التأخر من المديريات، حيث يتم جمع كميات كبيرة من الإحصائيات الخاصة بعدد الطلاب المقيدين في كل مدرسة بالصف الأول الثانوي، المقرر لهم تسليم الأجهزة، حيث يتم جمعها بالكامل في الوزارة من جميع المديريات بالتنسيق مع قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات.

ولفت عبد الحكم، أنه بعد توزيع الأجهزة خلال العام الماضي، طلبت عدد من المديريات استكمال عدد آخر للطلاب بالمدارس، وبالتالي وجهنا باستكمال كافة البيانات بحصر نهائي من المديريات التعليمية، متابعًا أن مجرد نقل هذا الكم من الأجهزة يتطلب تأمين كامل من الأجهزة الأمنية للتأمين لتوصيلها بشكل آمن للمديريات والمدارس.

وأشار مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، إلى أن عدد الطلاب المستلمين للأجهزة في تزايد إذ أنه سيتم توزيعها لطلاب الثانوية بنظام الخدمات لأحقيتهم في الأجهزة مع زملائهم، متابعًا أنه من المقرر بدء توزيع الأجهزة خلال الأسبوع المقبل.

تابع مواقعنا