الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرا التموين والتعاون ومحافظ بورسعيد يتفقدون المركز التمويني الفائز في مسابقة التميز الحكومي

مركز تموين بورسعيد
محافظات
مركز تموين بورسعيد المطور
السبت 30/أكتوبر/2021 - 03:14 م

 تفقد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، مركز المناخ أول التمويني لخدمة المواطنين ببورسعيد، والحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، بمسابقة التميز الحكومي.

وهنأ الوزيران ومحافظ بورسعيد العاملين بالمركز، على فوزهم بجائزة التميز الحكومي، مشددين على أهمية استمرار الجهد وتطوير العمل، للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 ووضع وزيرا التموين والتعاون الدولي ومحافظ بورسعيد، حجر أساس إنشاء صومعة للحبوب بسعة تخزينية قرابة 100 ألف طن، على رصيف عباس بميناء غرب بورسعيد، ومن المنتظر أن يتفقدوا بازار بورسعيد الجديد وسوق الأسماك الحضاري. 

وتضم صومعة ميناء غرب بورسعيد، 8 خلايا، وتنتهي أعمال إنشائها بعد 18 شهرا، وتهدف لمنع تكدس بواخر القمح وتقليل فترات انتظارها، وكذلك الاستفادة بخط سكة الحديد بميناء غرب بورسعيد لنقل القمح إلى داخل البلاد، وتوفير فرصة عمل جديدة دائمة.

مركز تموين بورسعيد المطور 
مركز تموين بورسعيد المطور

من جانبه وجه محافظ بورسعيد، الشكر لوزير التموين على جهود الوزارة في الارتقاء بقطاع التموين ببورسعيد، وتوفير كافة احتياجات المواطنين التموينية.

وأشاد بالتطور في مستوى أداء العاملين في مراكز التموين على مستوى المحافظة، والذي كان من أسباب فوز بورسعيد بالمركز الأولى على مستوى الجمهورية في قطاع التموين، والمراكز التموينية المطورة.

تابع مواقعنا