الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحذير شديد اللهجة من كارتيرون لثنائي الزمالك

باتريس كارتيرون المدير
رياضة
باتريس كارتيرون المدير الفني لـ الزمالك
السبت 30/أكتوبر/2021 - 03:06 م

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي تحذير الثنائي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض وإمام عاشور وذلك قبل مواجهة الفريق غدا الأحد أمام طلائع الجيش في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل النادي، أن الفرنسي طلب من الثنائي مزيد من التركيز في الفترة المقبلة حتى لا يفقد الثنائي مركزهما في الملعب خاصة وأن الأداء في مباراة إنبي الأولى في مسابقة الدوري لم تكن على المستوى الذي كان يتوقعه.

وأكد المدرب للثنائي أن هناك بدائل جاهزة تمامًا للمشاركة مثل عمر السعيد، وأيضا في الوسط محمود عبد العزيز ورزقا وإسلام جابر والكل ينتظر الحصول علي فرصة في أقرب وقت ولذلك يجب أن يستفيق الثنائي في الفترة المقبلة.

وكان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أعلن قائمة الفريق التي انتظمت في معسكر برج العرب المغلق استعدادا لخوض لقاء  طلائع الجيش المقرر له يوم الأحد.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة  - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي - محمد أشرف روقا - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - محمد أوناجم - مصطفى فتحي.

خط الهجوم: يوسف أوباما - سيف الدين الجزيري - عمر السعيد.

تابع مواقعنا