الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهدفين.. المنيا يفوز على بترول أسيوط في الممتاز ب

مباراة المنيا وبترول
محافظات
مباراة المنيا وبترول أسيوط
السبت 30/أكتوبر/2021 - 05:22 م

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا الرياضي بقيادة المدير الفني شديد قناوي، على بترول أسيوط بثنائية في عقر داره؛ ليحصد ثلاث نقاط جديدة ويؤكد على صدارته للمجموعة.

وأحرز هدفي المباراة مهاجم المنيا أحمد ترك، في الدقيقة 39 من الشوط الأول والدقيقة 11 من الشوط الثاني، بينما أحرز فريق بترول أسيوط هدف وحيد في نهاية الشوط الثاني؛ لينتهي اللقاء بفوز المنيا بهدفين مقابل هدف لأسيوط.

وبهذا الفوز، يصل فريق المنيا إلى النقطة 12 في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق أسوان، ولكن يتبقى مباراة مؤجلة لأبناء المنيا أمام فريق طامية.

وحرص المستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس إدارة نادي المنيا، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، على حضور اللقاء ودعم لاعبي المنيا خلال اللقاء.

وفي منتصف الشهر الجاري، فاز فريق نادي المنيا لتنس الطاولة على منافسه استاد المنصورة في أولى مباريات الدوري الممتاز أ، وذلك بعد حسم ثلاث مباريات نظيفة، خلال اللقاء الذى جمعهما على ملعب نادي المنيا مساء اليوم.

وحقق فريق المنيا الفوز بثلاثية، استهلها لاعب المنيا كريم رمضان بحسم المباراة الأولى 3-2، وواصل التقدم اللاعب عبدالرحمن أشرف بحسم المباراة الثانية بثلاث أشواط نظيفة، واختتم اللاعب مؤمن وليد اللقاء بالفوز على لاعب استاد المنصورة 3-2 في ثالث المباريات والأخيرة.

تابع مواقعنا