الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوروسيا دورتموند يفوز بثنائية على كولن ويحتل وصافة الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند
رياضة
بوروسيا دورتموند
السبت 30/أكتوبر/2021 - 05:49 م

فاز فريق بوروسيا دورتموند على ضيفه فريق كولن، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل أسود الفيستيفال، في إطار منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2021-2022.
سجل الهدف الأول في المباراة لصالح بوروسيا دورتموند ثورجان هازارد في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني شتيجين تيجيس في الدقيقة 63 ليقتنص دورتموند ثلاث نقاط غالية تضعه في وصافة الدوري الألماني خلفا لفريق بايرن ميونخ المتصدر.

بهذا الفوز احتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الثاني بعدما رفع رصيده للنقطة 24 وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق بايرن ميونخ برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق كولن عند النقطة 13 ليبقى في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الألماني.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق بايرن ميونخ الألماني، على نظيره يونيون برلين، بخمسة أهداف مقابل لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الألماني، ليتصدر العملاق البافاري جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 25 نقطة حصدها خلال 10 مباريات خاضها منذ انطلاق المسابقة، وسجل بذلك فوزه الثامن بعد تعادل وخسارة واحدة.

تابع مواقعنا