رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد فشل اللاعب في صرف شيك.. الشعباني يمنح عمرو مرعي فرصة أخيرة قبل استبعاده من المصري

عمرو مرعي
رياضة
عمرو مرعي
السبت 30/أكتوبر/2021 - 06:22 م

عاد عمرو مرعى لاعب نادي المصري البورسعيدي، إلى معسكر الفريق ببرج العرب، وذلك بعدما منحه معين الشعباني، المدير الفني للفريق، الفرصة الأخيرة له، لحل الأزمة بينه وبين الإدارة، وبعدها سيتم اتخاذ قرار باستبعاده لنهاية الموسم.

وعلم القاهرة 24 من مصدر خاص، أن اللاعب عمرو مرعي، حصل علي شيك، وتوجه إلي البنك لصرفه، قبل أن يكتشف أن الشيك ينقصه توقيع ليعتمده البنك ويتم صرفه.

ويستعد النادي المصري البورسعيدي، لمباراته المقبلة بالجولة الثانية من بطوله الدوري الممتاز، والتي تجمعه بنظيره فريق سموحة، والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء الاثنين المقبل على ستاد برج العرب.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة المصري البورسعيدي، مع نظيره غزل المحلة، بهدف لكل فريق  في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق أخر، أعلن النادي المصري البورسعيدي في وقت سابق، عن عقد الجمعية العمومية العادية للنادي يوم الجمعة 2021/12/24، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءًا، وذلك لانتخاب مجلس إدارة جديد (الدورة 2025/2021)، والنظر في جدول الأعمال المعلن بالنادي.