الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل عرضه بالسينمات.. محمد الشرنوبي يروّج لـ فرق خبرة

محمد الشرنوبي
فن
محمد الشرنوبي
السبت 30/أكتوبر/2021 - 06:57 م

روّج الفنان محمد الشرنوبي لأحدث أعماله الفنية، فيلم فرق خبرة، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء المقبل، وذلك لتشويق الجمهور قبل طرح الفيلم.

ونشر محمد الشرنوبي فيديو عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، وظهر فيه، وهو يغني الأغنية الخاصة بالفيلم، وعلق عليها قائلًا: فيلم فرق خبرة يوم الأربعاء القادم 1⅓ في السينمات.

محمد الشرنوبي عبر تويتر

محمد الشرنوبي

وكان الفنان محمد الشرنوبي كشف موعد طرح الفيلم في السينمات، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، حيث نشر مجموعة من بوسترات العمل، وعلق عليها كاشفًا موعد عرض الفيلم في جميع السينمات.

فيلم فرق خبرة

يُشار إلى أن فيلم فرق خبرة هو آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث ظهرت في البرومو الرسمي للفيلم، والذي يضم مجموعة من الفنانين، ومنهم: هدى المفتي، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، طه الدسوقي، والعمل من تأليف، وإخراج شريف نجيب، والفيلم من إنتاج Lagoonie Film Production، وفيلم كلينك، وتتولى MAD solutions مهمة التسويق والترويج للفيلم.

ويجسد الشرنوبي خلال أحداث العمل شخصية ناجي الحالم الهادئ، الذي يخوض رحلة مُفاجئة يكتشف من خلالها العلاقات البشرية، والحياة، ثم يلتقي بالفنانة هدى المفتي، والتي تجسد شخصية سلمى، ثم تتوالى الأحداث في إطار مشوق.

تابع مواقعنا