الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد يخطف فوزًا قاتلًا من فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين

لاعبو الاتحاد السكندري
رياضة
لاعبو الاتحاد السكندري
السبت 30/أكتوبر/2021 - 07:44 م

حقق الفريق الأول لكره القدم بالاتحاد السكندري، فوزًا صعبًا على نظيره فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد  استاد الإسكندرية، في منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

ونجح الاتحاد السكندري، بقياده حسام حسن المدير الفني للفريق، في تسجيل هدف التقدم في المباراة في الدقيقة الخامسة، عن طريق اللاعب موبولولو؛ قبل أن ينجح فريق فيوتشر في العودة للمباراة بهدف أحمد رفعت في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة، يسددها ببراعة في شباك محمد عبد المنصف، ليكتب التعادل لنادي فيوتشر.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح أحمد رفعت صانع ألعاب فيوتشر من استغلال تمرير سحري عن طريق مروان محسن لينفرد بمحمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري، ويسددها ببراعة في شباك ليتقدم فيوتشر بالهدف الثاني على الاتحاد السكندري.

ومع استمرار السيطرة من لاعبي الاتحاد على مجريات المباراة من جديد والحصول على ركلات جزاء، سجل الهدف الثاني للتعادل في شباك محمود عبد الرحيم جنش.

وتواصل الضغط من لاعبى الاتحاد السكندري على دفاع فيوتشر، ليحتسب محمود البنا ضربة جزاء لفريق الاتحاد الذي نجح في تسجيل الهدف الثالث والفوز بالمباراة، على حساب فيوتشر في مباراة شهدت ندية وإثارة ومتعة على أرضية الملعب بين لاعبي الفريقين.

بهذا الفوز، نجح الاتحاد السكندري في حصد النقاط المباراة الثلاثة، ورفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع سموحه في الجولة الأولى والفوز على فيوتشر بينما تجمد رصيد فريق فيوتشر عند الثلاث نقاط حصدها من الفوز على فاركو في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا