الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تسجيله في توتنهام.. أرقام مميزة لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في البريميرليج

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
السبت 30/أكتوبر/2021 - 08:51 م

سجل البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، أرقامًا مميزة رفقة الشياطين الحُمر بعد تسجيله الهدف الأول وصناعة الهدف الثاني أمام توتنهام هوتسبير، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 30 أكتوبر 2021، على ملعب السبيرز في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول من المباراة، ومرر رونالدو تمريرة حاسمة ليضيف الأوروجوياني إدينسون كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 64، وسجل كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني رقما مميزا وللمرة الأولى التي يتحد فيها لاعبان يبلغان من العمر 34 عامًا أو أكثر ليحققوا هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر يونايتد منذ أن ساعد بول سكولز ريان جيجز ضد نيوكاسل في أغسطس 2010.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفا وصنع آخر للمرة الثانية عشرة في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، مع 3 مناسبات ضد توتنهام هوتسبير، كما سجل رونالدو 11 هدفًا ضد توتنهام في جميع المسابقات، أكثر من أي فريق إنجليزي آخر في مسيرته.

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية لإحصائيات كرة القدم، ففي عمر 36 عامًا و267 يومًا، يعد كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد أكبر لاعب يسجل هدفًا ويساعد في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ديدييه دروجبا في ديسمبر 2014 - والذي كان أيضًا يبلغ 36 عامًا و267 يومًا كما فعل ذلك أيضًا ضد توتنهام.

وعقب نهاية المباراة حصل كريستيانو رونالدو على جائزة افضل لاعب في مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد، نظرًا للأداء الرائع الذي قدمه طول الــ70 دقيقة ومساهمته في تحقيق الفوز بتسجيل الهدف الأول وصناعة الهدف الثاني.

وقال جاري نيفيل مراسل قناة سكاي سبورتس ولاعب مانشستر يونايتد السابق خلال تصريحات صحفية: كريستيانو رونالدو هو الرجل الذي قاد مانشستر يونايتد للفوز بهذه المباراة.

بهذا الفوز احتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 17 نقطة بعد مرور 10 جولات، بينما تجمد رصيد فريق توتنهام هوتسبير عند النقطة 15 ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا