الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الديفا سميرة سعيد على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية 2 نوفمبر

سميرة سعيد
كايرو لايت
سميرة سعيد
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 09:08 ص

تستعد الديفا سميرة سعيد لإحياء حفلًا غنائيًا يوم الثلاثاء، والذي يوافق يوم 2 من شهر نوفمبر المُقبل، وذلك ضمن فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ 30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

ومن المقرر أن تبدأ الحفل في تمام الساعة الـ 8 مساءً، وذلك بحضور عدد كبير من عشاف ومحبي الديفا سميرة سعيد، يُشار إلى أن الحفل بقيادة محمد عرام، وسيقام على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

نجوم مهرجان الموسيقى العربية

ومن المقرر أن يشارك في حفل افتتاح الدورة الـ 30 من المهرجان عدد من النجوم، ومنهم: أصالة، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، فايا يونان، محمد عساف، وغيرهم من الفنانين.

المكرمين في مهرجان الموسيقى العربية

وكانت إدارة مهرجان الموسيقى العربية أعلنت أسماء المكرمين في حفل افتتاح الدورة الـ30 من المهرحان، وهم: الموسيقار محمد مصطفى، السينارسيت مدحت العدل، والشاعر صلاح محمد علي، وعازف الناي محمود كمال، والملحن محمد ضياء، والموسيقار هشام نزيه، والباحث الموسيقي محمد عمران، والموسيقار محمد مصطفى، وفرقة سداسي شرارة، وفنان الخط العربي إبراهيم أحمد إبراهيم.

ومن المقرر أيضًا تكريم عدد من أسماء الفنانين الراحلين، ومنهم: الموسيقار جمال سلامة، والموسيقار جلال الأمير، وعميد الموسيقى العربية أشرف هيكل، والفنان عبده داغر، والموسيقار السوداني محمد الأمين، والفنان السعودي عبادي جوهر، وعازف القانون العراقي فرات قدوري، والمطرب مروان خوري، والباحث الموسيقي التونسي محمد الممصودي.

تابع مواقعنا