الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الإسكندرية: إجراءات تأديبية بحق طلاب المشاجرة أمام كلية الحقوق

مشاجرة حقوق الإسكندرية
محافظات
مشاجرة حقوق الإسكندرية
السبت 30/أكتوبر/2021 - 10:34 م

أصدر الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، منذ قليل، قرارًا بالتحقيق في واقعة نشوب مشاجرة بالأسلحة بين طالبين من كليتي الحقوق، والآداب مساء اليوم، أمام بوابة كلية الحقوق، وتم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وشدد رئيس جامعة الإسكندرية، على ضرورة اتخاذ قرارات تأديبية نحو الطلاب، عقب الانتهاء من التحقيق في الواقعة، فيما كشفت المؤشرات الأولية إلى أن الفصل مصير الطلاب المتورطين في المشاجرة، حسب ما تؤول إليه نتيجة التحقيقات.

من جانبه، قال كلية الحقوق، خلال بيان رسمي، أصدره الدكتور أمين مصطفى، القائم بعمل عميد كلية الحقوق، مساء اليوم، بخصوص المشاجرة، إن مشادة كلامية حدثت خارج نطاق الحرم الجامعي في أحد المطاعم أمام الكلية بين طالبين من كليتى الحقوق والآداب، وتطورت إلى مشاجرة أمام باب كلية الحقوق تبادل على إثرها الطالبين التعدي على الآخر، أدت إلى إصابة طالب الآداب بسحجات وجرح قطعي أسفل الذقن.

أضاف عميد الكلية، أنه تم حضور قوة من قسم شرطة باب شرق، التي تمكنت بدورها من ضبط طالب الحقوق واصطحابه ومن معه من المشاركين في المشاجرة إلى قسم الشرطة لاتخاذ اللازم.

وتابع أنه تم نقل طالب كلية الآداب إلى المستشفى الرئيسي الجامعي الميري، وتم تحرير محضر عن الواقعة بقسم شرطة باب شرقي وجار عرض طالب كلية الحقوق على النيابة للتحقيق في الواقعة.

يشار إلى أن مشاجرة وقعت بين الطلاب بالأسلحة البيضاء وانتشرت على موقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك وإصابة الطالبين.

تابع مواقعنا