الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة السويس يفتتح معرض الجامعة الرابع للكتاب منتصف الشهر المقبل

السيد الشرقاوي رئيس
ثقافة
السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس
السبت 30/أكتوبر/2021 - 10:56 م

تستعد جامعة السويس، لافتتاح معرض الجامعة الرابع للكتاب والمنتجات، وذلك في منتصف الشهر المقبل بمبنى الإبداع والابتكار بالحرم الجامعي.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور السيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، وإشراف الدكتور عبد العاطي لاشين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

والجدير بالذكر، أن جامعة السويس تنظم ذلك المعرض سنويًا بشكل دوري، وتسعى جاهدة لتوفير ما يحتاجه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من مصادر وكتب علمية تساعدهم على أداء مهامهم.

كما تسعى جامعة السويس، لتخريج طلابها بمعايير عالمية مطابقة لمواصفات سوق العمل الخارجي، وإعدادهم جيدا على التعامل مع الصعاب والأزمات.

معرض جامعة السويس

في سياق آخر، يفتتح الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، غدًا الأحد المقبل، فعاليات المعرض الجماعي الذي يحمل عنوان تنويعات 2، في تمام السابعة، بمركز سعد زغلول الثقافي.

ويشارك في المعرض من الفنانين آمنة الحضري، رانيا رجب، ساركيس طوسونيان، سمير عبد الفضيل، عادل حسني، عمر الفيومي، فريد فاضل، محمد دسوقي.

ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى الأول من ديسمبر المقبل، كما يعلن الفنان والناقد مجدي عثمان، مدير المركز، أن المعرض يستقبل جمهوره يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الـ 9 مساءً، عدا يومي الجمعة والسبت.

تابع مواقعنا