الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لـ ياسمين صبري بعد لقائها مع مونيكا بيلوتشي

ياسمين صبري ومونيكا
فن
ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 12:17 ص

تألقت الفنانة ياسمين صبري في فعاليات التي تقيمها دار المجوهرات Cartier بـ دبي، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين ومصممي الأزياء حول العالم.

وحرصت ياسمين صبري على مشاركة جمهورها بالعديد من الصور من خلال صفحتها الرسمية على موقع انستجرام أثناء تواجدها بالفعاليات، وكانت آخرها صورة جمعتها بالممثلة وعارضة الأزياء مونيكا بيلوتشي، إذ نشرت ياسمين صبري صورًا جمعتها بـ مونيكا بيلوتشي وعلقت عليها قائلة: جميلتنا مونيكا، وحرصت على الإشارة لـ مونيكا في الصور.

ياسمين صبري بـ فستان من إيلي صعب

ارتدت الفنانة ياسمين صبري في فعاليات دار المجوهرات Cartier فستانًا أخضر اللون متناسق مع قوامها من مجموعة شتاء وخريف 2021 لـ إيلي صعب، ويبلغ سعر الفستان أكثر من 55 ألف جنيه مصري، وحرصت ياسمين مع إطلالتها اختيار بسيط للشعر والمكياج والمجوهرات.

أزمة ياسمين صبري

تعرضت الفنانة ياسمين صبري مؤخرًا، لأزمة مع والدها بسبب تصريحاتها التي أدلت بها خلال لقاء تلفزيوني لها عن علاقتها مع والدها، إذ صرحت بأنها لا تعرف شيء عن والدها وأنها ترعرعت مع جدتها والدة أمها، مما أدى والدها للدفاع عن نفسه بنشر العديد من الصور التي جمعتهم من خطبتها الأولى، مؤيدًا بها كلامه بأنه لم يتخلى عنها.

وتصاعدت الأمور أكثر بين الطرفين بعد ما تدخل زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي أعرب عن استيائه مما حدث، وأكد أنه سوف يرفع دعوى قضائية ضد والد ياسمين بتهمة السب والقذف.

تابع مواقعنا