الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد حقوق الإسكندرية يكشف تفاصيل مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين الطلاب

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
أخبار
مشاجرة بالأسلحة البيضاء
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 12:30 ص

قال أمين مصطفى، عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، إن المشاجرة التي نشبت بين طلاب بالأسلحة البيضاء بدأت خارج أسوار الجامعة في أحد المطاعم ثم امتدت حتى البوابة، موضحًا أنها نشبت بين طالب من كلية الحقوق وآخر من كلية الآداب.

وأضاف عميد كلية الحقوق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء السبت، أن المشاجرة شهدت استخدام لسلاح أبيض وحدوث بعض الإصابات بين الطرفين، منوهًا إلى أن الشرطة ألقت القبض على الأطراف المشاجرة ونقلت أحد الطلاب إلى المستشفى للعلاج.

ووصف عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، الأمر بأنه منظر سيئ للغاية ومخالفة واضحة للتقاليد وأعراف الشعب المصري، متابعًا: التحقيقات تجري في النيابة العامة ونتابعها ومن المفترض إجراء تحقيق داخلي تأديبي.

وذكر عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، أن الأمن أغلق بوابة الجامعة خشية من دخولهم إلى الحرم الجامعي، ليسأل الإعلامي عن سبب عدم تدخل الأمن في الواقعة، فأجاب العميد: الحرس عبارة عن شركة الأمن الخاص ووظيفتهم تنظيم دخول الطلاب ولا تعلم أطراف المشاجرة، وتحافظ على عدم انتقال المشاجرة للداخل حتى لا تؤدي إلى ذعر شديد.

تابع مواقعنا