السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رياضة القليوبية تهنئ رانيا فتحي لفوزها بذهبية البحر المتوسط للمصارعة في اليونان

اللاعبة رانيا فتحى
محافظات
اللاعبة رانيا فتحى
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 11:07 ص

هنأت مديرية الشباب والرياضية بالقليوبية، اللاعبة رانيا فتحي، إحدى بطلات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي والفائزة بالميدالية الذهبية وزن 68 كجم، في بطولة البحر المتوسط للمصارعة في اليونان، حيث شارك منتخب مصر في البطولة خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر الجاري. 

وأكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أهمية الدعم المقدم لأبناء المشروع القومي، واعتبار المشروع من أهم المشروعات التي تبنتها وزارة الشباب والرياضية، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، متمنيًا لجميع اللاعبين بالمشروع المشاركة في البطولات العالمية، وحصد الميداليات الذهبية.

رانيا فتحى 

وأشار وكيل رياضة القليوبية، إلى اعتزازه بحصول اللاعبة على الميدالية الذهبية والتمثيل المشرف لإحدى لاعبات محافظة القليوبية، والمتميزين رياضيا واعتبرها نموذجا وقدوة تحتذي بها كل بنات جيلها على مستوى المحافظة وعلى مستوى الجمهورية.

في سياق آخر حرص اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، على مشاركة وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صفوت أبو السعود، في افتتاح مسجد الشرقي بشبين القناطر أمس، والذي بنى بالجهود الذاتية بمتابعة وزارة الأوقاف. 

الجديد بالذكر أن المسجد، مقام على مساحة 360 مترًا بتكلفة 5 مليون جنيه بقرية الجعافرة التابعة لمدينة شبين القناطر 

افتتح المحافظ ومرافقوه المسجد الذي تم إنشاؤه بالجهود الذاتية والمقام على مساحة 350 مترًا على ثلاثة طوابق، وذلك بتكلفة 5 ملايين جنيه.

تابع مواقعنا