رئيس التحرير
محمود المملوك

شيفروليه ماليبو 2022 في مصر.. المواصفات التفصيلية والأسعار

شيفروليه ماليبو 2022
شيفروليه ماليبو 2022

شيفروليه ماليبو 2022 إحدى السيارات المُصنفة ضمن عائلة السيارات السيدان كبيرة الحجم، وهي تضم العديد من المواصفات والتجهيزات التي تجعل المستهلك ينجذب إلى شرءاها. ومن خلال هذا التقرير يستعرض "القاهرة 24" المواصفات التفصيلية لـ شيفروليه ماليبو 2022 بالإضافة إلى أسعارها.

مواصفات شيفروليه ماليبو 2022

وحسب المواصفات المُعلنة من جانب شركة المنصور للسيارات، الوكيل المحلي لـ علامة شيفروليه الأمريكية في مصر. احتوت شيفروليه ماليبو 2022 على مجموعة مميزة من المواصفات التي ساهمت في جذب العملاء لها، وإليكم أبرز المواصفات التفصيلية التي تحويها السيارة:

محرك شيفروليه ماليبو 2022

اعتمدت شيفروليه ماليبو 2022 على محرك تيربو، سعة 1500 سي سي، وينتج قوة قدرها 163 حِصانًا، مع عزم دوران 250 نيوتن/ متر.

ومن ناحية أخرى، اتصل موتور السيارة شيفروليه ماليبو 2022 على موتور متصلًا بناقل حركة أوتوماتيك مكون من ست سرعات "نقلات".

بينما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 210 كم/ الساعة، علمًا أنها تتسارع من نقطة الثبات إلى سرعة 100 كم/ الساعة في غضون 9،24 ثانية. ويسع خزان الوقود في السيارة نحو 61 لترًا.

شيفروليه ماليبو 2022

أنظمة السلامة

وعلى صعيد متصل، تعززت شيفروليه ماليبو 2022 بمجموعة من أنظمة السلامة والقيادة التي تمنح العميل الثقة التي يحتاج إليها في أثناء القيادة. حيث احتوت الفئة الأولى من شيفروليه ماليبو 2022 على عوامل الأمان التالية:

  • 2 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • بالإضافة إلى نظام مانع انزلاق للفرامل، مع نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
  • وتعززت أيضًا مع نظام الثبات الإلكتروني، وفرامل يد تعمل كهربائيًا.
  • واحتوت شيفروليه ماليبو 2022 على مساعدة عند صعود المرتعفات.
  • علاوةً على وجود حساسات ركن خلفية، ونظام تثبيت لمقعد الأطفال.

وعلى صعيد متصل توفرت الفئة الثانية من سيارة شيفروليه ماليبو 2022 بنفس عوامل الأمان سالفة الذكر، مع إضافة 2 وسائد هوائية ليصبح عددهم في تلك الفئة أربعة. علاوةً على وجود حساسات ركن خلفية، وكاميرا ركن خلفية HD.

شيفروليه ماليبو من الخارج

واعتمدت شيفروليه ماليبو 2022 من الخارج على تصميم رياضي وأنيق، كما احتوت على كماليات مميزة مما أضفى مظهرًا جماليًا على السيارة، حيث احتوت الفئة الأولى على إمكانية ضبط وتسخين المرايات كهربائيًا.

بالإضافة إلى وجود مصابيح أمامية هالوجين، إضاءة نهارية من نوع LED، مصابيح ضباب خلفية، حليات من الكروم، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

ينما زودت الفئة الثانية من شيفروليه ماليبو 2022 بنفس المواصفات الخارجية المذكورة أعلاه، مع إضافة مرايات ضم كهربائي ومصابيح أمامية ليد، علاوةً على فتحة سقف بانوراما. ومقابض سيارة بنفس لون السيارة.

شيفروليه ماليبو 2022

شيفروليه ماليبو من الداخل

وجاءت شيفروليه ماليبو من الداخل مع حزمة رائعة من الكماليات التي تبرز اهتمام المصنع بتعزيز سيارته بأحدث تكنولوجيا صناعة السيارات في العالم.

ومن أبرز كماليات الفئة الأولى من سيارة شيفروليه ماليبو من الداخل شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، نظامي أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي، بلوتوث، ونظام صوتي متصل بـ 6 سماعات.

فيما زودت شيفروليه ماليبو من الداخل بـ باور ستيرنج حساس للسرعة، تكييف هواء يدوي، نظام غلق مركزي للأبواب، وزجاج كهرباء يعمل أوتوماتيكيًا. بالإضافة إلى خاصية التحكم في الصوت من عجلة القيادة، مع مسند يد أمامي.

ومن ناحية أخرى تفوقت الفئة الثانية لـ شيفروليه ماليبو من الداخل على نظيرتها الأولى، لتضم نفس الكماليات السابقة مع إضافة بعض اللمسات الإضافية. وأبرزهم تكييف هواء أوتوماتيك بدلًا من اليدوي، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، مع خاصية تبريد وتسخين المقاعد الأمامية.

شيفروليه ماليبو من الداخل

سعر ماليبو 2022 في مصر

وحسب الخارطة السعرية الأخيرة المعلنة من جانب المنصور للسيارات، وصل سعر ماليبو 2022 الفئة الأولى إلى 426،500 جنيه، بينما سجل سعر ماليبو 2022 الفئة الثانية إلى 489،900 جنيه.