الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تستجيب لمساعدة مسنة لعدم قدرتها على الحركة بمصر الجديدة

قوات الامن
حوادث
قوات الامن
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 12:38 م

استجابت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لمساعدة سيدة مسنة لإغاثتها، وتوجهت لمنزلها، وقدمت لها المساعدة والرعاية اللازمة لها بمنطقة مصر الجديدة، وحرر محضر بالواقعة.

ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من مواطنة مسنة، مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة، التمست خلاله السيدة المساعدة نظرًا لظروفها الصحية وإقامتها بمفردها داخل مسكنها وعدم قدرتها على الحركة.

في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة، في أحد محاورها، لتفعيل الدور المجتمعي والإنساني بكافة القطاعات الأمنية، من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني، على الفور تم الانتقال لمحل البلاغ وتم تقديم كافة سُبل الرعاية اللازمة لها، وقد تقدمت المواطنة سالفة الذكر بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الاستجابة الفورية وتلبية استغاثتها.

 

 

من ناحية أخرى استجابت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لمساعدة إحدى المواطنات وإيداعها دور رعاية في منطقة المرج، جاء ذلك ردا على بلاغ ورد لمديرية أمن القاهرة بوجود سيدة مجهولة بدائرة قسم المرج.

تفاصيل البلاغ

وبالانتقال والفحص، تبين وجود سيدة في العقد السابع من العمر غير معلوم بياناتها، يرجح إصابتها بمرض الزهايمر، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تم إيداعها بإحدى الجمعيات الخيرية.

وقد لاقى سرعة الانتقال لمحل البلاغ استحسان ورضا الأهالي، متوجهين بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتفعيل الدور المجتمعي بكافة القطاعات الأمنية، من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

تابع مواقعنا