رئيس التحرير
محمود المملوك

صلاح يتصدر غلاف إيكو وفينيسيوس الأفضل الآن.. جولة في الصحف العالمية اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

يرصد القاهرة 24 لكم جولة في الصحف العالمية اليوم الأحد الموافق 31 أكتوبر، وذلك على صعيد الدوريات الخمسة الكبرى، والتي شهدت بعض الأنباء المهمة، خاصة بعد انتهاء مباريات أمس السبت التي شهدت مفاجآت بالجملة بكل المسابقات بالقارة العجوز.

وتأتي أغلفة الصحف العالمية اليوم كما يلي:-

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت صحيفة ماركا الإسبانية في صفحة غلافها بالعنوان من أي كوكب أتيت؟، وذلك في إشادة كبيرة بأداء البرازيلي فينيسيوس جونيور أمس الذي قاد ريال مدريد للفوز على إلتشي.

صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة إس الإسبانية

تصدر العنوان: فينيسيوس أفضل لاعب، غلاف صحيفة آس الإسبانية لعدد اليوم الأحد، وذلك في إشارة إلى أن النجم البرازيلي بمثابة الأفضل حاليا بعد أن قاد فريقه لانتصارات مهمة على صعيد دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مؤخرًا.

صحيفة إس الإسبانية

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على تعادل فريق برشلونة أمس، وذلك تحت عنوان عالق في إشارة بعدم تخطي المرحلة رغم رحيل كومان.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

صحيفة ذا صن الإنجليزية

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي غلاف صحيفة ذا صن، وذلك تحت عنوان: لا تفوز بأي شيء مع الأطفال، وذلك بعد عودته للتسجيل أمس ضد توتنهام.

صحيفة ذا صن الإنجليزية

صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية

صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية

تصدر محمد صلاح غلاف صحيفة ليفربول إيكو، وذلك بحديث منها عن وجود تراجع في أداء الفريق ضد برايتون أمس حرم الفريق من الحصول على 3 نقاط في مشوار اتجاهه نحو الصدارة.

صحيفة إكسبريس الإنجليزية

عنونت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية بالعنوان: رونالدو يقدم الإنجاز المثالي لسوشاير في اختبار توتنهام.

صحيفة إكسبريس الإنجليزية

صحيفة توتو سبورت الإنجليزية

تصدر العنوان يوفنتوس، عار عليك!.. أداء مخيب للآمال آخر في فيرونا، الخسارة الرابعة في الدوري، وذلك عقب خسارته أمام فيرونا بهدفين مقابل هدف.

صحيفة توتو سبورت الإنجليزية