رئيس التحرير
محمود المملوك

نادين نسيب نجيم: البوتكس والفيلر سر جمالي مش شرب المياه ولا الرياضة

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، سر جمالها ورشاقتها خلال إحدى الفعاليات التي تختصّ بالجمال في مصر، مشيرةً إلى أن الجمال أصبح متاحًا للجميع، ولم يعد أمرًا صعبًا.

 

وقالت نادين نسيب نجيم، خلال مؤتمر الصحفي ضمن الفعالية التي تشارك بها، إن سر جمالها ليس الرياضة وشرب المياه، ولكنها تلجًا إلى عمليات التجميل، مثل البوتكس والفيلر، وأوضحت: اللى بيقلكن بنشرب مايه وبلعب رياضة؛ لأ، بنعمل بوتكس وفيلر، واتشجعوا واعملوا وظبطوا حالكن.

وعلى جانب آخر، سبق أن أوضحت نادين نسيب نجيم خلال لقائها ضمن برنامج Insider، أسباب غيابها عن الموسم الرمضاني لعام 2022، مشيرةً إلى أنها تحتاج فترة راحة.

 

وأوضحت نادين نسيب نجيم، أنها تحتاج تلك الإجازة؛ من أجل بيتها وأسرتها، حيث أشارت إلى أن حاجتها الشديدة لتلك الاستراحة.

 

آخر الأعمال الفنية لـ نادين نسيب نجيم

 

يعد مسلسل صالون زهرة، آخر أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم، التي حققت نجاحا جماهيرًا كبيرًا، وشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: طوني عيسى، زينة مكي، فادي أبو سمرا، أنجو ريحان، لين غرة، رشا بلال، علي سكر، نهلة عقل داوود، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

 

وفي سياق مختلف، قالت نادين نسيب نجيم، في التغريدة التي أوضحت فيها حقيقة عرض جزء جديد من صالون زهرة: م نتسلى ما في أي نقاش.. ولا تذكريني قلتيلي نفس الشي قبل ما ينعرض العمل تتذكري؟! طبلتي راسي بالنكد بس على كل الأحوال أنا ضد الأجزاء ما بحبها بحب عطول فتش على شيء جديد.

عاجل