الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملك سلمان: إجراءات الكويت والبحرين بعد تصريحات قرداحي تعكس تضامن دول الخليج

الملك سلمان بن عبدالعزيز
سياسة
الملك سلمان بن عبدالعزيز
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 02:20 م

قال الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، العاهل السعودي، إن ما اتخذته دولة الكويت من إجراءات تضامنية مع السعودية، تجاه تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، المسيئة للملكة؛ يعكس تضامن دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وأجرى الملك سلمان، اتصالا هاتفيا، اليوم الأحد، بالشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، أعرب خلاله عن تقديره لما اتخذته بلاده من إجراءات، تجاه التصريح الذي أدلى به وزير الإعلام اللبناني، مؤكدا أنها تعكس تضامن دول مجلس التعاون الخليجي.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، اليوم، أن أمير دولة الكويت، اعتبر ما اتخذته بلاده من إجراءات؛ تؤكد وحدة دول مجلس التعاون الخليجي، وعمق الأخوة بين شعوبه كافة.

 

كما أجرى الملك سلمان، اتصالا هاتفيا، بالعاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى، أعرب له فيه عن شكره؛ لتضامن بلاده مع المملكة، وأن إجراءاتها تعكس وحدة دول مجلس التعاون الخليجي. 

 

واتهم جورج قرداحي، وزير الإعلام اللبناني، السعودية والإمارات، بالاعتداء على اليمن؛ لتقرر المملكة، استدعاء سفيرها من لبنان، ومطالبة السفير اللبناني لديها بالمغادرة.

 

وتبع السعودية؛ كلا من: البحرين والكويت والإمارات، حيث أعلنوا تضامنهم مع السعودية، ورفضهم الشديد لتصريحات قرداحي، وقرروا استدعاء سفرائهم في لبنان ومطالبة سفراء لبنان لديهم بالمغادرة.

تابع مواقعنا