السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا فريد شوقي خادمة في المنازل بحكاية أم العيال

رانيا فريد شوقي
فن
رانيا فريد شوقي
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 05:01 م

أوشكت رانيا فريد شوقي على الانتهاء من تصوير حكاية أم العيال التي تلعب بطولتها، وهي الحكاية التاسعة من مسلسل زي القمر، المقرر عرضها بعد حكاية إن كبر ابنك عبر شاشة قناة cbc.

قصة حكاية أم العيال

وعلم القاهرة 24، إن رانيا فريد شوقي تجسد شخصية أم لسبعة أبناء وتتزوج من رجل عاطل تعاني دائمًا معه وهو الفنان أحمد وفيق وتضطرها الظروف للعمل كخادمة وابنتها في المنازل لتوفير قوتها وأبنائها.

أبطال حكاية أم العيال

تلعب الفنانة رانيا فريد شوقي بطولة حكاية أم العيال، ويشاركها التمثيل كل من الفنان أحمد وصفي وضياء الميرغني ومحمود عمرو محمود ياسين، والحكاية من تأليف عمرو الدالي وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

ويعد مسلسل ولاد ناس هو آخر أعمال رانيا فريد شوقي الفنية، الذي نافست به في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021، وشاركها البطولة كل من الفنان صبري فواز وأحمد وفيق وبيومي فؤاد وإيهاب فهمي وأحمد صيام ومحمد عز، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

وحصلت على العديد من الجوائزخلال الفترة الماضية، كأفضل ممثلة بأعمال خارج الموسم الرمضاني عن دورها في مسلسل ضربة معلم مع الفنان محمد رجب، وشاركهم التمثيل كل من الفنان رياض الخولي وإنعام سالوسة ومحمد عز ومي سليم وسلوى عثمان، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع مواقعنا