الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد يوسف ينعى السياسي الراحل عبد الغفار شكر

عبد الغفار شكر
سياسة
عبد الغفار شكر
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 06:31 م

نعى المخرج خالد يوسف، المفكر الوطني عبد الغفار شكر، نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان السابق عبدالغفار شكر، الذي وافته المنية صباح اليوم.

وقال يوسف عبر حسابة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: رجل نضاله مُلهم، صدقه نادر حكمته فائقة، علمه فائض، جسارته دون شطط، توافقاته دون تفريط، صلابته لا تفلها المحن، يندرأن يوجد من بين أجيال اليسار المصري من لم يتتلمذ على يديه أو يستمد من ثبات مواقفه دعما وقوة أو لم يستفد من عمق كتاباته ورؤيته.

 

وفاة عبد الغفار شكر

 

ونعى جورج إسحاق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، الراحل قائلا: فقدت مصر اليوم أحد رجالها العظام ومعلم أجيال عبدالغفار شكر، الذي له الفضل بتخريج عدد كبير من السياسيين العظام، أيضًا وشاركته في المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وأضاف إسحاق: كان نموذجًا للحكمة والجرأة وقول الحق، ولم يناور ولم ينطق إلا بكلمة الحق.. رحم الله عبد الغفار شكر وألهم ابنته وزوجته الصبر والسلوان..

نعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ببالغ الحزن والأسى، المفكر الوطني، نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان السابق عبدالغفار شكر، الذي وافته المنية صباح اليوم.

 

وتقدمت التنسيقية بخالص العزاء لأسرة الفقيد، صاحب المسيرة الوطنية الكبيرة والذي كان رمزًا من رموز حقوق الإنسان طوال حياته، داعين الله أن يتقبله في الصالحين.

موعد تشيع جنازة عبد الغفار شكر

 

وأعلنت أسرة الراحل عبد الغفار شكر، أنه سيتم دفن الجثمان بقرية تيرة مركز نبروه دقهلية، بعد صلاة العصر.

 

تابع مواقعنا