الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف أسباب تعطل قطار الصعيد في محطة إمبابة بعد تحركه من رمسيس

قطار - أرشيفية
اقتصاد
قطار - أرشيفية
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 06:36 م

كشف مصدر بالسكة الحديد، أسباب تعطل قطار رقم 188 الروسي خط القاهرة - أسوان - السد العالي، بعد تحركه من محطة رمسيس بالقاهرة ووصوله إلى محطة إمبابة، وفقا لجدوله ومواعيد التشغيل المقررة.

وأوضح المصدر لـ القاهرة 24، أن قائد القطار أوقف الرحلة بعد وجود عطل فى أحد العربات داخل البواجى والعجلات الخاصة بالعربة فيما انتقل مساعد قائد القطار للمرور على العربات والتأكد من سلامتها وتصريف عربة الفرامل المسؤولة عن العطل.

وأشار المصدر إلى أن العطل لم يستغرق سوى 10 دقائق وتم استئناف مسير حركة القطار مرة أخرى إلى محطة الجيزة، والمقرر التوقف بها، ضمن جدول التشغيل الخاص بالقطار.

فى وقت سابق، أعلن مصدر بالسكة الحديد البدء فى أعمال التجديدات الخاصة بالبنية التحتية داخل محطة المنيا المركزية، ضمن أعمال التحديثات التي تنفذها هيئة السكة الحديد والتي تضمن تحديث القضبان والسكك والتحويلات ومفاتيح التشغيل وكذلك تحديث منظومة الإشارات الميكانيكية واستبدالها بمنظومة الإشارات الكهربائية الجديدة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ موقع القاهرة 24، أن هيئة السكة الحديد أصدرت تعليمات لمسؤولي التشغيل بشأن تسيير حركة القطارات فى الوجه القبلي على خطي الطالع والنازل عبر سكك النفادي “سكك إضافية”.

تابع مواقعنا