الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة السياحة تشدد على المنشآت الفندقية بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية | مستند

عبد الفتاح العاصي
أخبار
عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 07:05 م

ناشد عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، جميع المنشآت السياحية بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

وحصل القاهرة 24 على نسخة من الخطاب المُقدم من مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية والذي يؤكد على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية 

وكان تسبب أحد الفنادق بمدينة الغردقة بتسمم عدد من نزلاء أحد الفنادق وتعرضهم لتسمم غذائي مما أصابهم بالإسهال والقيء والإعياء، وتم نقلهم إلى من المستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة.

وسبق وكشفت مصادر مطلعة بغرفة المنشآت الفندقية، تفاصيل جديدة بشأن تسمم 30 سائحًا، في أحد الفنادق من فئة 5 نجوم، بمدينة الغردقة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه تم تشكيل لجنة بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، وبعض الجهات المعنية، للتحقيق في إصابة السياح بالتسمم، ومعرفة ما إذا كان السبب من مأكولات داخل الفندق، أو خارجه.

وأشار المصدر، إلى أنه وبعد تسمم 30 سائحًا، أمرت الوزارة بغلق الفندق لمدة يومين، حتى يتم الانتهاء من التحقيق، ومعرفة سبب حالات التسمم.
 

تابع مواقعنا