الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلفة حكاية حتة من القمر: لقاء الخميسي لم تخش الظهور دون مكياج وقدمت دورها بحرفية

المؤلفة ميرنا الفقي
فن
المؤلفة ميرنا الفقي ولقاء الخميسي
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 07:57 م

أعربت المؤلفة ميرنا الفقي عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة لقاء الخميسي في حكاية حتة من القمر، ضمن حكايات مسلسل زى القمر الموسم الثاني، والذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة CBC.

وكشفت ميرنا الفقي تفاصيل العمل، وعلاقتها الكبيرة التي تجمعها  بـ الفنانة لقاء الخميسي، وقالت في تصريح خاص لـ القاهرة 24: لقاء الخميسي تربطني بها علاقة صداقة كبيرة وجميلة، وكنت أتمنى التعاون معها من فترة طويلة.. وعندما عرضت فكرة حكاية حتة من القمر نالت إعجابها بشكل كبير، وكانت هذه المفاجأة بالنسبة لي.

وأضافت المؤلفة ميرنا الفقي: لقاء الخميسي لم تخش الظهور دون مكياج في العمل، وفي الواقع أيضًا لم تضع الكثير من المكياج.. وهى ممثلة مجتهدة في تجسيد دورها بشكل كبير، وجعلتنا نصدق الشخصية.

قصة حكاية حتة من القمر 

تناولت حكاية حتة من القمر، مواجهة الفنانة لقاء الخميسي للتنمر التي تتعرض له من المجتمع نتيجة، وجود وحمة سوداء في وجهها، محاولة دائمًا أن تكشف للناس أن هذه الوحمة ميزتها عن غيرها.

أبطال حكاية حتة من القمر

يضم العمل العديد من نجوم الفن منهم: لقاء الخميسي، وعايدة رياض، وجيلان علاء، ومحمد العمروسي، وآخرون، والحكاية من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج مها سليم.

تابع مواقعنا