رئيس التحرير
محمود المملوك

وكيل زراعة الفيوم: الضرب بيدٍ من حديد لكل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية

 الدكتور ربيع مصطفى
الدكتور ربيع مصطفى وكيل زراعة الفيوم

قال الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، إنه يتم تكثيف الحملات لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها على مدار اليوم حفاظًا على الرقعة الزراعية من التآكل وردع المخالفين، تنفيذًا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

وشدد وكيل الوزارة على اللجنة المُشكلة من مديرية الزراعة بالفيوم، برئاسة المهندس علي مسعد، مدير عام الحماية لمتابعه ورصد والتصدي لأي تعدي على الأرض الزراعية في مهدها، مشددًا على الضرب بيدٍ من حديد على كل من تسول له نفسه بالتعدي على الأراضي الزراعية، وذلك بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، في تنفيذ حملات لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية بالتعاون مع الجهات المعنية وقوات الشرطة.

التعديات على الأراضي الزراعية

وفي سياق الحملات، قامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية، بتنفيذ إزالة التعديات بنواحي المركز عدد 2 حالة على مساحة قيراطين.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز إطسا بقيادة المهندس ماهر أبو رحيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، بتنفيذ إزالة عدد 2 حالة تعدي على الأرض الزراعية، بناحية جمعية السعده بمركز إطسا على مساحه 2 قيراط.

عاجل