الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكاية الطالب الكفيف عربي نعمان.. الأول على قسم صحافة بجامعة سوهاج | فيديو

الطالب الكفيف عربي
حوادث
الطالب الكفيف عربي نعمان مع رئيس الجامعة
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 10:03 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشاب عربي محمد نعمان في جامعة سوهاج هو شاب متفوق منذ الابتدائية حتى الجامعة واليوم يدرس في قسم الصحافة بسوهاج، وهو كفيف كما حصل على المركز الأول خلال الثلاث سنوات الماضية في الجامعة.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن عربي محمد حصل على امتياز في سنة أولى جامعة وفي ثانية جيد جدا، وثالثة امتياز، مردفا: ليس هناك مستحيلا لتحقيق النجاح وهذا ما ترجمه عربي من خلال نجاحه وكفاحه.

الإرادة والعزيمة

وتابع أحمد موسى، أن عربي من قرية صغيرة بجوار قريتي شطورة بمحافظة سوهاج، ورغم بساطة الأسرة أصرت على تعليم ابنها، وكان لدى عربي مشكلة تعوق دراسته لكنه تفوق عليها بالإرادة والعزيمة، مردفا: فقد بصره لكن ربنا كرمه بالبصيرة وتفوق على الإنسان الطبيعي.. فخور إنه مفيش حاجة وقفتك.

وأوضح أحمد موسى أن رئيس جامعة سوهاج كرم الشاب محمد نعمان ووعده بتعيينه معيدا حال حفاظه على تفوقه، مضيفا لأنه الأول يستحق أن يكون معنا هنا في برنامج على مسئوليتي.

وأكمل أحمد موسى، أن أكبر عدد من خريجي إعلام سوهاج يعملون في وسائل الإعلام المصرية والعربية، مردفا: عندنا من شطورة قريتي بس 200 واحد بيشتغلوا في الصحافة والإعلام.. مفيش وسيلة إعلامية مفهاش واحد من صحافة سوهاج.

تابع مواقعنا